Friday 24 October 2014

"أستر" تطلق أكبر مركز رعاية صحية أولية خاص في الديرة

On Friday, October 24, 2014

-       تم نقل خدمات المركز المعروف سابقاً باسم "مجمع الدكتور موبن الطبي" على شارع نايف بالديرة، إلى شارع المطينة، لتوفير سهولة الوصول إليه لعدد أكبر من السكان في تلك المنطقة
دبي، 23 أكتوبر 2014: افتتح  سعادة المهندس "عيسى الميدور"مدير عام هيئة الصحة بدبي، مركز "أستر" الطبي- المطينة،أكبر مركز رعاية صحية أوليةخاص ضمن شبكة "أستر"، وذلك في منطقة الديرة بدبي.
ويشار إلى أن مجموعة أستر دي إم للرعاية الطبية، مجموعة الرعاية الصحية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والهند، قدمت مركز أستر الطبي على شارع المطينة لتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات، كما يضم أرقى فريق من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية. وجدير بالذكر أن مركز أستر الجديد، المعروف سابقاً بمجموعة الدكتور موبن الطبي، قد تم نقله من شارع نايف إلى شارع المطينة في الديرة وذلك لضمان أكبر قدر من الراحة والقرب من الناس في تلك المنطقة. 
وحضر حفل التدشين الدكتور "أزاد موبن" رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدى مجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والشخصيات البارزة. وتم إنشاء المركز في بناية "الغرير للعقارات" التي تقع على شارع المطينة، في الديرة.


وبهذه المناسبة قال الدكتور "أزاد موبن": "نحن فخورون بإعلان إفتتاح مرفق جديد في قلب دبي. ومن شأن مجمع أستر هذا تعزيز خدماتنا الطبية ودعم استراتيجيتنا لقيادة التغيير في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة. إننا نهدف إلى توفير خدمات طبية شاملة للأسر، وذلك تماشياً مع الخطط الاستراتيجية لحكومة دبي لتغطية المتطلبات الصحية لجميع أفراد المجتمع.
وأضاف: "يعتبر مجمع أستر الجديد تحت مظلة "أستر"، أكبر مرفق رعاية صحية أولية خاص في منطقة الديرة بدبي. كما أنه يشكّل إضافة قيمة وخطوة ناجحة أخرى في إطار سعينا المستمر لتحقيق أعلى المعايير في مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات. ونهدف مع هذه الإضافات الجديد والمهمة لشبكة أستر، إلى تحفيز تحسينات مستمرة على منهجية الأداء ونتائج رعاية المرضى".
ومن جانبها، قالت الدكتورة "أليشا موبن" مديرة الاستراتيجيات المؤسسية لدى مجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية: "يتيح لنا مركز "أستر" الطبي- المطينة الاقتراب أكثر من الشريحة المتنامية من العملاء الذين يقيمون هنا، وتزويدهم بخدمات طبية عالية الجودة. ولقد أجرينا تحديثات على المركز تمثلت بتغيير العنوان وزيادة المساحة وتوسيع نطاق التخصصات والخدمات التي يوفرها".
وتابعت: "يوفر مركز أستر الطبي، مزوّد الرعاية الصحية تحت مظلة مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، خدمات طبية بأسعار ميسرة في متناول الجميع، ويضم سلسلة من العيادة الواقعة على مقربة من الأسر المقيمة في تلك المنطقة وجوارها. وتم رفد المركز بكادر طبي في مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى كادر فني وإسعافي يتمتع بخبرات عالية". 

وقالت: "قمنا أيضاً بطرح باقات فحوصات طبية مصممة للأفراد والأسر والعاملين في قطاع الشركات، في إطار برنامج الإرتقاء بصحة المجتمع. وتم تطوير هذه الباقات لفحص وتشخيص وضمان صحة ورفاهية المجتمعات حولنا. تغطي خدمات أستر مختلف الفئات العمرية والجنسيات".
ويوفر مركز أستر الطبي الجديد في منطقة المطينة مجموعة شاملة من التخصصات الطبية منها الطب العام، طب النساء والتوليد، طب الأطفال، طب الأمراض النفسية، جراحة العظام، طب الأمراض الجلدية، طب العيون، طب الأمراض القلبية، طب أمراض الجهاز الهضمي، طب المسالك البولية، جراحة الأعصاب، الأذن والأنف والحنجرة، طب الروماتيزم، طب الأسنان وقسم التصوير بالأشعة، والمختبر، وخدمات العلاج الطبيعي. ويضم المركز أيضاً صيدلية لضمان سهولة الحصول على الأدوية.
تعتبر مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية من أسرع شبكات الرعاية الصحية نمواً في منطقة الشرق الأوسط والهند، حيث تشغل أكثر من 200 وحدة، بما في ذلك سبع مستشفيات متكاملة، ومراكز طبية، وصيدليات، إضافة إلى مراكز تشخيص متقدمة، وخدمات استشارية.

نبذة عن مجموعة "أستر دي إم للرعاية الصحية":Aster DM Healthcare Group:
تعتبر مجموعة "أستر دي إم للرعاية الصحية" إحدى المجموعات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والهند. تأسست في عام 1987 على يد الحاصل على جائزة "بادما شري" الفخرية الدكتور أزاد موبن، الطبيب الذي تحول إلى رجل أعمال. وتملك المجموعة وتديرأكثر من 175 وحدة ضمن شبكتها التي تضم مستشفيات ومراكز طبية وصيدليات ومراكز تشخيصية وتخصصية، فضلاً عن تقديم الخدمات الاستشارية والبحثية، إضافة إلى امتلاكها كلية طبية ومدينة طبية متطورة. 


ومع عمليات لها في 5 دول في منطقة الخليج وعدة مواقع عبر الهند، وسعت مجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية بصمتها لتشمل العديد من المناطق والبلدان لتوفر مجموعة متنوعة وشاملة من خدمات الرعاية الصحية. وتوفر ماركاتها الست "ASTER" و"Medcare" و"Access" و"MIMS" و"WIMS" و"ASTER MedCity" ، ومن ضمنها 11 مستشفى، خدمات الرعاية الطبية الأولية والثانوية والتخصصية وفائقة التخصص.
وتلامس المجموعة حياة أكثر من 8 ملايين مريض سنوياً في المناطق التي تعمل بها، لتضمن خدمات رعاية طبية وفق أعلى معايير الجودة. وتستعد مجموعة "أستر دي إم" للرعاية الصحية الآن لترسيخ مكانتها كموزد عالمي لخدمات الرعاية الطبية المتكاملة من 
خلال حضورها القوي في مختلف أنحاء العالم.
إن افتتاح هذا المركز الطبي يعد جزءاً من خططنا التوسعية الجريئة لشبكة مراكز أستر الطبية لخدمة شريحة  
 أكبر من المقيمين عبر أنحاء المنطقة".

Aster DM Healthcare
Inauguration of ASTER Medical Centre by H.E. Engr. Essa Al Haj Al Maidoor, Dr. Layla Mohamed Al Marzouqi in presence from L to R Mr. T.J. Wilson, Mrs. Alisha Moopen, Dr. PMM Sayeed, Dr. Azad Moopen of Aster DM Healthcare,
along with Mr. Shamsudheen A.P.-Director, Regency Group.

ASTER Medical Centre, Al Muteena, Deira
Exterior of ASTER Medical Centre, Al Muteena, Deira













0 comments:

Post a Comment